سبتمبر 23, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

رعد طارق الياس: توضيح إلى طلبتنا الأعزاء..

توضيح إلى طلبتنا الأعزاء..
رعد طارق الياس / لجنة مركز لالش لنقل الطلبة
كان من المؤمل خلال الأسبوع المنصرم ان تستكمل كافة إجراءات نقل الطلبة من بغداد من حيث التدقيق والفرز والموافقات ولكن بسبب يوم عاشوراء في يوم الخميس الفائت ( 10 محرم ) وانسداد الطرق الى بغداد وتعثرها بشكل كبير وتوقف الدوام في وزارة التعليم في بغداد تأجل استكمال القائمة الى هذا الاسبوع .. كما نود ان نعلم الجميع وعلى وجه الخصوص طلبتنا الاعزاء بأننا لم ندخر جهدا من اجل تسويه امر نقل الطلبة ونقوم بمتابعة الموضوع يوميا مع وزارة التعليم العالي في الاقليم وكافة دوائرها المختلفة ومع مجلس وزراء حكومة اقليم / قسم شؤون الطلبة ، ومشكورة النائبة امينة سعيد تقوم بمتابعة القائمة المرسلة الى بغداد اولاً بأول … ولكن تظهر لنا بعضاً من العراقيل الفنية هنا وهناك ادت الى هذا التاخير ، ونعد طلبتنا الاعزاء بأن يتم استكمال كافة الاجراءات خلال الاسبوعين القادمين ..

وبما ان قبولات الاقليم تأخرت في هذه السنة فأن هذا في مصلحتنا وطلبتنا في المرحلة الاولى يستطيعوا الدوام حتى 15/ 12 / 2013 من هذا العام وسنعمل كل ما في وسعنا من اجل صدور القائمة في اسرع واقرب وقت ..
هذا بالنسبة الى قائمة النقل، اما بالنسبة الى قائمة الاستضافة فلقد تم استحصال كل الموافقات وتجري عليها حاليا عملية الفرز والتدقيق ثم التوزيع داخل دائرة القبول المركزي في الاقليم ..

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.