نوفمبر 17, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

بارزاني: المخططات الدنيئة للإرهابيين ستبوء بالفشل أمام الإرادة الصلبة لشعب

بارزاني: المخططات الدنيئة للإرهابيين ستبوء بالفشل أمام الإرادة الصلبة لشعب كردستان
وكالات/ اكد رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني، ان المخططات الدنيئة للإرهابيين ستبوء بالفشل الذريع أمام الإرادة الصلبة لشعب كردستان.

وكتب بارزاني على صفحته الخاصة في الـ “فيس بوك” على هامش تفقده جرحى تفجيرات اربيل، “لم أكن راغبا بتوجيه رسالة اعبر فيها عن مشاعري فقمت بزيارة هؤلاء الأعزاء الذين أصيبوا في التفجيرات الإرهابية التي ضربت مدينتنا، ورأيت في سيماء وجوههم القوة والعزيمة والأمل والصمود”.

وقال رئيس الاقليم “إذ أتمنى لهم الشفاء العاجل فأنني أتقدم بخالص التعازي لذوي الشهداء داعيا المولى عز وجل أن يلهمه الصبر والسلوان ويسكن شهدائنا فسيح جنانه”.

واضاف “بهذه المناسبة أتقدم بالشكر الجزيل والتقدير الكبير للقوى الأمنية والآسايش والشرطة ومنتسبي الدفاع المدني ووزارة الصحة، الذين تصدوا وبكل بسالة للإرهابيين، بالتعاون مع أهالي أربيل الأبطال الذين عرفوا بصمودهم الذي عهدناه حيث لم يمنحوا فرصة للإرهابيين ومخططاتهم، فلهم أيضا عظيم الشكر والتقدير”.

وقال رئيس اقليم كردستان “ليعلم الإرهابيون إن مخططاتهم الدنيئة ستبوء بالفشل الذريع أمام الإرادة الصلبة لشعب كوردستان، وإذا ظنوا بأنهم نالوا مرة فان المئات من مؤامراتهم أحبطت خلال الست سنوات الماضية”.

واضاف “إن إيماننا الراسخ بوعي شعب كوردستان ويقيننا بقوة وعزيمة مؤسساتنا الأمنية هي التي ستشل أيادي الجريمة وتقدمها للقانون، وسينال حينها المجرمون سوء العقاب جزاء ما اقترفوه”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.