أكتوبر 18, 2019

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

إعلان هام من لجنة مركز لالش لنقل الطلبة الايزيديين

إعلان هام من لجنة مركز لالش لنقل الطلبة الايزيديين
رعد طارق الياس/ لجنة مركز لالش لنقل الطلبة الايزديين

بسبب الظروف الأمنية في مدينة الموصل وتدهور الأوضاع الأمنية هناك، والتي نتمنى ان تتحسن خلال الفترة المقبلة، وحرصا منا في مركز لالش الثقافي والاجتماعي على طلبتنا الايزديين في جامعة الموصل ومعاهدها، قام السيد شيخ شامو (رئيس الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي) خلال اليومين المنصرمين بمفاتحة كافة الجهات المعنية في إقليم كردستان والحكومة الاتحادية من اجل العمل على استضافة ونقل الطلبة الايزديين من جامعات ومعاهد الموصل إلى جامعات ومعاهد إقليم كوردستان، حيث قام بارسال برقيات بهذا الخصوص إلى كل من سيادة رئيس الإقليم السيد مسعود بارزاني وسيادة رئيس حكومة الاقليم نيجرفان بارزاني والى المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني والى الفروع (14و17و20) للحزب الديمقراطي الكوردستاني والى السيد سكرتير عام اتحاد طلبة كوردستان والى رئيس مجلس محافظة نينوى السيد بشار كيكي..

وعليه ولكي تكون الأمور جاهزة ومهيئة عند حصول الموافقات الكاملة سنقوم بجمع كافة معلومات الطلبة الايزيديين ولكل المراحل الدراسية..

فعلى كافة الطلبة الايزديين الإسراع بتسجيل أسمائهم وتدوين معلوماتهم عند كافة فروع ومكاتب لالش في كل المناطق الايزيدية وبالسرعة الممكنة رجاءا ليتسنى لنا اجراء اللازم.

مقالات ذات صله

  1. بير ممو

    بنكةهى لالش هةردةم خودانى مللةنى ئيزدى يه و دخزمةتا وى دايه دةست خوشيى ل بنكةهى لالش يى سةرةكى و تةفايا تايين وى دكةين دكةين .

    الرد
  2. رؤى

    انا طالبة في جامعة الموصل ولم اداوم لحد الان بسبب الظروف الامنيه وانا في المرحلة الاخيره اتمنى من الجهات المعنيه ان تلقى لنا الحل واستقبالنا في جامعات ومعاهد اقليم كوردستان مع احترامي وشكري

    الرد
  3. raid qasem

    اني رائد قاسم طالب في جامعة موصل كلية قسم مكتب و معلومات بمرحلة ثاني اريد اسوي نقل هل هذا ممكن

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.