مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مطار أربيل يُعيد أجور التذكرة للمسافرين الى أمريكا

مطار أربيل يُعيد أجور التذكرة للمسافرين الى أمريكا

[أين – بغداد] قال مطار أربيل الدولي، اليوم الاحد، يمكن للاشخاص الذين حجزوا تذاكر الطيران للولايات المتحدة استعادة أموالهم بعد أعلان القنصلية الأمريكية في إقليم كردستان وقف منح تأشيرات دخول للراغبين في السفر إلى الولايات المتحدة.


وقالت مديرة مطار أربيل، تلار فائق، في تصريح صحفي “لم تصلنا اي تعليمات من قبل القنصلية الأمريكية، لكن تم ارسال التعليمات اللازمة الى الخطوط الجوية”، مشيرة الى وجود حالة اعادة واحدة في مطار أربيل أمس السبت.
وأضافت أنه “يمكن للأشخاص الذين حجزوا تذاكر طيران الى الولايات المتحدة، مراجعة الخطوط الجوية لاسترداد أموالهم، بسبب عدم تمكنهم من اجراء رحلاتهم”.
وبخصوص الأشخاص الذين يملكون تأشيرات دخول أو يزورون الولايات المتحدة بشكل مستمر أو يملكون البطاقة الخضراء، دعت فائق الى الاستفسار من القنصلية الأمريكية أو مكاتب السفر بشأن مدى امكانية السفر الى الولايات المتحدة.
وكانت القنصلية الأمريكية في إقليم كردستان، قد أعلنت أمس السبت، وقف منح تأشيرات دخول للراغبين في السفر إلى الولايات المتحدة، لغاية صدور إشعار جديد، بناء على أمر تنفيذي وقعه الرئيس دونالد ترامب، بخصوص منع دخول مواطني سبع دول من بينها العراق.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi