ديسمبر 15, 2017

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

ندوة ثقافية لـ (الشيخ شامو) عضو اللجنة العليا للاستفتاء

ندوة ثقافية لـ (الشيخ شامو) عضو اللجنة العليا للاستفتاء 

اعلام مكتب لالش ختارة / الثانية

ضمن نشاطات مكاتب لالش ( مكتب ختارة /1- مكتب ختارة/ 2 و بابيرى و بنكه ندى )، ومع اقتراب يوم الـ 25 من  ايلول موعد اجراء الاستفتاء العام لاقليم كوردستان (ريفراندوم) تم تنظيم ندوة ثقافية للاستاذ (شيخ شامو) عضو برلمان كوردستان ، عضو اللجنة العليا للاستفتاء  في تمام الساعة العاشرة والنصف من يوم الثلاثاء الموافق 5/8/2017 و على قاعة لالش ختارى .

و بحضور الشخصية السياسية القاضي ( نمر كجو ) الوزير السابق في الاقليم والاستاذ ( هاشم لطيف ) مسؤول لجنة محلية ختارى للحزب الديمقراطي الكوردستاني ، و ممثلي الاحزاب السياسية في المنطقة والوجهاء وعدد كبير من الشباب و الطلبة و مثقفي المنطقة.

في البداية رحب مسؤول مكتب لالش/1 الاستاذ (سالم درؤيش) بالحضور و استهل الندوة دقيقة صمت اجلالا واكراما على ارواح شهداء كوردستان والبارزانى الخالد.

و بعدها تم القاء الندوة من قبل الاستاذ ( شيخ شامو) وتطرق الى مجموعة من الامور والتي تخص الواقع الايزدي ومنها :- مشاركة الايزديين في الاستفتاء امر لا محال وكلمة ( نعم) تغير الكثير من واقعنا .

المح الشيخ الى نتائج جولة لجنة الاستفتاء في الاتحاد الاوربي وواشنطن .

شمول مناطق التي تخص المادة 140 في الاستفتاء.

دول الجوار والتدخلات في الشأن الكوردي .

وبعد الانتهاء من المحاضرة . فتح الاستاذ (غانم شمو ) مسؤول مكتب لالش ختارة الثانية  باب المناقشة لكون ال (شيخ شامو ) اقرب المقربين الى مركز القرار ، وتم من خلال النقاش والاسئلة من قبل الحضور  توضيح كثير من الامور ، ثم اختتمت الندوة وشكر الحضور الاستاذ شيخ شامؤ على التوضيحات.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2016 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.