ديسمبر 15, 2017

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

شيخ شامو: سنحاول ايجاد حلول لكل مشاكل الطلبة والعراقيل التي تواجههم

شيخ شامو: سنحاول ايجاد حلول لكل مشاكل الطلبة والعراقيل التي تواجههم

جعفر سمو / دهوك

أكد السيد شيخ شامو رئيس الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي بدهوك بانه قدم مذكرة الى الجهات المعنية و اصحاب القرار متضمنة إيجاد حل جذري ونهائي لمسألة الطلبة الايزديين ومعاناتهم ..

وأضاف: نحن في مركز لالش الثقافي والاجتماعي ومنذ العام 2006-2007 قمنا بمتابعة نقل الطلبة وكافة متعلقاتهم وشؤونهم الاخرى .. حيث تم نقل ما يقارب ال 10000 آلاف طالب منذ ذلك التاريخ ولحد الان من جامعات ومعاهد الحكومة الفدرالية الى جامعات ومعاهد الإقليم ومستمرين في متابعة نقلهم وباقي الأمور والمتعلقات الاخرى التي تخصهم ..
و تم تكليف الاستاذ رعد طارق مسؤول لجنة الطلبة في مركز لالش الثقافي للقاء بالدكتور شيرزاد النجار مستشار رئيس حكومة الإقليم لشؤون التعليم العالي والأستاذ نزهت صالح البارزاني مستشار رئيس الوزراء لشؤون الطلبة ، للتباحث والتحاور حول كل ما يخص الطلبة من معوقات و مشاكل يتعثر بها مسار الطلبة العلمي وايضا بغية وضرورة إيجاد حل نهائي لمعاناتهم ..

واوضح الشيخ شامو، حاولنا كثيرا لايجاد حلول لكل مشاكل الطلبة و العراقيل التي يواجهونها خصوصا لطلبة المعاهد الذين لا يملكون وثائق ثبوتية حول قبولهم في الموصل لغرض التثبيت او ممن لديهم اقسام غير مطابقة مع اقسامهم الاصلية حيث تم الاتصال بين الدكتور عدنان رئيس الجامعة التقنية في دهوك ولجنة الطلبة في مركز لالش واتفق الطرفان على ان تكون دراسة شاملة للموضوع خلال الأيام القادمة ….

واشار الشيخ الى انهم متفاؤلون كمركز لالش لايجاد حلول تتناسب مع واقع الطلبة الايزدية وبانهم سيبذولون قصارى جهدهم من اجل خدمة فئة الطلبة كونهم دعامة المستقبل.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2016 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.