أبريل 20, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الرئيس بارزاني: لاسبيل امام شعب كوردستان غير الاستقلال

الرئيس بارزاني: لاسبيل امام شعب كوردستان غير الاستقلال

لعدم تكرار الكوراث وتثبيت دعائم السلام والتنمية…

أكد رئيس اقليم كوردستان وزعيم الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود بارزاني ، اليوم الثلاثاء، بأن افضل وفاء لدماء الشهداء وتضحيات الشعب هو استقلال كوردستان ، مؤكداً في بيان بمناسبة الذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني ، الذي يصادف غداً الاربعاء الـ 16 من أغسطس/ آب ، وطالعته (باسنيوز)، ان هدف الحزب هو استقلال كوردستان والسلام والتعايش، مشدداً على استعداد الحزب لتقديم كل التضحيات من اجل تحقيق هذه الاهداف،لافتاً في الوقت نفسه الى ايمان الحزب بوحدة الصف والتضامن الداخلي في كوردستان.

الرئيس بارزاني ، قدّم تهانيه بالمناسبة الى كوادر واعضاء وانصار الديمقراطي الكوردستاني ، وعوائل وذوي الشهداء وقوات البيشمركة وجميع شرائح ومكونات كوردستان .

مضيفاً ، ان “الديمقراطي في شعاراته وافعاله رائد وحامل للمسؤولية في جميع المراحل المهمة لنضال شعب كوردستان ، واليوم في مرحلة البناء والحرب ضد الارهاب والسير نحو الاستقلال فانه وبفخر يتولى المهمة والدور نفسه وقّدم تضحيات لا تعد ولاتحصى على هذا الطريق”.

كما شكر ” صمود وثبات جماهير الديمقراطي الكوردستاني وكل شعب كوردستان”، مشيراً الى أن “هذا الصمود يزيدنا اصرارا على المضي قدماً نحو المستقبل والعمل على ضمان الحقوق المشروعة لشعب كوردستان”. مجدداً التأكيد على أن افضل وفاء لدماء الشهداء وتضحيات الشعب هو استقلال كوردستان .

كما طالب رئيس اقليم كوردستان وزعيم الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود بارزاني، اعضاء وانصار حزبه الى دعم ومساندة مشروع الاستفتاء والاستقلال بكل طاقتهم وامكاناتهم جنبا الى جنب مع كل شعب كوردستان ، مؤكاً بالقول انه غير الاستقلال ليس هناك سبيل آخر امام شعب كوردستان وذلك من اجل عدم تكرار الكوراث وتثبيت دعائم السلام والتنمية .

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi