أبريل 25, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

العثور على معسكر تحت الأرض لتدريب مسلحي داعش في الموصل

العثور على معسكر تحت الأرض لتدريب مسلحي داعش في الموصل

رووداو – أربيل: أعلنت قوات الشرطة الاتحادية أنها سيطرت، على معسكر كبير تحت الأرض لتدريب مسلحي تنظيم داعش في الموصل.

وأفاد قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان: بأن “وحدات الشرطة الاتحادية تمكنت من السيطرة على مركز لتدريب مسلحي (داعش) يعرف بـ (معسكر أبو مسعود) للتدريب العنيف في بلدة البوسيف الواقعة غرب الموصل”.

وأضاف جودت، أن “المعسكر تبلغ مساحته 1500 متر ويقع على عمق 10 أمتار تحت الأرض”.

فيما أشار جودت إلى”استمرار التقدم في الموصل القديمة”،مضيفاً أن “وحداتنا المهاجمة قتلت 15 داعشياً ودمرت 3 مواضع للقناصين وفككت 46 عبوة ناسفة و4 أحزمة ناسفة واستولت على مستودع يحوي 18 صاروخ مضاد للدروع وأجهزة اتصال وتجهيزات قتالية”.
العراق العثور على معسكر تحت الأرض لتدريب مسلحي داعش في الموصل من قبل زوزان سعدون منذ 3 ساعات معسكر لتدريب مسلحي داعش بالموصل معسكر لتدريب مسلحي داعش بالموصل رووداو – أربيل أعلنت قوات الشرطة الاتحادية أنها سيطرت، على معسكر كبير تحت الأرض لتدريب مسلحي تنظيم داعش في الموصل. وأفاد قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان: بأن “وحدات الشرطة الاتحادية تمكنت من السيطرة على مركز لتدريب مسلحي (داعش) يعرف بـ (معسكر أبو مسعود) للتدريب العنيف في بلدة البوسيف الواقعة غرب الموصل”. وأضاف جودت، أن “المعسكر تبلغ مساحته 1500 متر ويقع على عمق 10 أمتار تحت الأرض”. فيما أشار جودت إلى”استمرار التقدم في الموصل القديمة”،مضيفاً أن “وحداتنا المهاجمة قتلت 15 داعشياً ودمرت 3 مواضع للقناصين وفككت 46 عبوة ناسفة و4 أحزمة ناسفة واستولت على مستودع يحوي 18 صاروخ مضاد للدروع وأجهزة اتصال وتجهيزات قتالية”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi