مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

فنان عراقي يواجه انتقادات لاذعة بسبب صورة مع رغد صدام حسين

فنان عراقي يواجه انتقادات لاذعة بسبب صورة مع رغد صدام حسين

رووداو – أربيل: تعرض الفنان العراقي حسين نعمة، لموجة انتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية صورة التقطها مع ابنة الرئيس العراقي الأسبق رغد صدام حسين، في إحدى حفلاته بالعاصمة الأردنية عمان.

وتظهر الصورة التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، خلال اليومين الأخيرين، رغد صدام وهي تقف داخل مكتب خاص إلى جانب الفنان نعمة.

وطالب بعض المنتقدين بمحاسبة الفنان على التقاطه صورة مع “ابنة رئيس متهم بجرائم قتل”.

وفي رده على موجة الانتقادات، أوضح نعمة، على صفحته بـ”فيسبوك”، أنه “شارك مع مجموعة من الفنانين العراقيين لإحياء حفلة غنائية في عمان بمناسبة أعياد نوروز، وخلال الحفل تزاحم الحاضرون من كلا الجنسين لالتقاط صور معي”.

وأضاف الفنان العراقي: “لكن ما أثار تعجبي أني علمت أن هناك صورة مع رغد صدام حسين واستغربت حينما اطلعت عليها، لأني لا أستطيع معرفة شكلها، خاصة أني لم أراها لمدة أكثر من 20 عاماً”.

وتساءل نعمة مستغرباً: “لماذا هذا الحقد وهذه الكراهية؟ ماذا عملت من خطيئة؟ ولماذا هذا التعامل؟ هل أنا متآمر دخلت إسرائيل؟ أم سرقت النفط وأدخلت داعش؟”.

ورد على المنتقدين قائلاً: “لو فعلاً طلبت رغد التقاط صورة معي، فهل هناك قانون يحاسب الفنان على التقاط صور معه، وما الضرر في ذلك؟”.

يشار إلى أن رغد صدام حسين تقّيم في العاصمة الأردنية عمان، برفقة عائلتها، أما حسين نعمة، فيعد من أشهر الفنانين خلال فترة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، وولد في مدينة الناصرية ذات الغالبية الشيعية جنوب العراق عام 1944، واشتهر بعدد كبير من الأغاني ذات الطابع الريفي.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi