مارس 26, 2017

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

البارزاني يوجه تهنئة بمناسبة عيد نوروز

البارزاني يوجه تهنئة بمناسبة عيد نوروز

رووداو – أربيل: هنأ رئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني، مواطني إلإقليم وجميع الكورد داخل الوطن وخارجه وجميع المكونات القومية والدينية في كوردستان، بعيد نوروز ورأس السنة الكوردية الجديدة.

ووصف البارزاني في تهنئته شهر آذار بأنه شهر الانتصارات والسعادة وآلام ومعاناة شعب كوردستان، مضيفاً: “مع ذلك فإن آذار ونوروز تحمل معاني دحر الظلم وعودة النور والحياة لشعبنا، ما يعني أن للتضحية والنضال نتاجاً وثماراً”.

وأشار رئيس اقليم كوردستان الى القضاء على داعش واستمرار العمل على استقلال كوردستان، بالقول إن “الصمود والتضحيات اللامحدودة لشعب كوردستان في المراحل الصعبة للكفاح بدءاً من الدفاع عن الوجود والهوية الى دحر ارهابيي داعش يجب أن تكون له نتائج، ويجب ان لا تتراجع هذه النضالات والمكتسبات خطوة واحدة الى الوراء ويجب أن يحقق شعب كوردستان سيادته وأن يكون صاحب قراره ومصيره. وهذا أفضل رد ووفاء لدماء الشهداء وتضحيات الأمة”.

ودعا رئيس اقليم كوردستان، أهالي كوردستان إلى أن تكون لديهم آمال عالية لأن الصمود سيحقق ثماره، مضيفاً: “أدعو الى أن تكونوا صامدين أمام أي محاولة أو صوت يريد أن يسلب منكم ثقتكم بأنفسكم ويرسخ التبعية”.

نص رسالة رئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني

بسم الله الرحمن الرحيم

أتقدم بأحر التهاني بمناسبة عيد نوروز ورأس السنة الكوردية الى مواطني إقليم كوردستان وجميع الكورد داخل الوطن وخارجه وجميع المكونات القومية والدينية في كوردستان، بعيد نوروز ورأس السنة الكوردية الجديدة. وأتمنى عاماً سعيداً مليئاً بالخير للجميع.

شهر آذار هو شهر الانتصارات والسعادة وآلام ومعاناة شعب كوردستان. ومع ذلك فإن آذار ونوروز تحمل معاني دحر الظلم وعودة النور والحياة لشعبنا، ما يعني أن للتضحية والنضال نتاجاً وثماراً .

الصمود والتضحيات اللامحدودة لشعب كوردستان في المراحل الصعبة للكفاح بدءاً من الدفاع عن الوجود والهوية الى دحر ارهابيي داعش يجب أن يكون لها نتائج، ويجب ان لا تتراجع هذه النضالات والمكتسبات خطوة واحدة الى الوراء ويجب أن يحقق شعب كوردستان سيادته وأن يكون صاحب قراره ومصيره. وهذا أفضل رد ووفاء لدماء الشهداء وتضحيات الأمة.

إن التضحيات التي قدمها شعب كوردستان والمنهاج الرفيع الذي يملكه في التعايش والتسامح والملاحم التي سطرتها البيشمركة، ليس خفياً عن عيون العالم، والعالم يفتخر الآن بشعب كوردستان والبيشمركة.

في هذه المناسبة أدعو أهالي كوردستان الكرام إلى أن تكون لديهم آمال عالية لأن الصمود سيحقق ثماره بالتأكيد، وأطلب بأن تكونوا صامدين أمام أي محاولة أو صوت يريد أن يسلب ثقتكم بأنفسكم منكم ويرسخ التبعية، أبارك نوروز لعائلات الشهداء الأحرار وجميع البيشمركة الأبطال.

أتمنى لكم السعادة الدائمة

مسعود البارزاني

20 – 3 – 2017

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2016 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.