أكتوبر 24, 2017

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

طقس غائم ممطر في الأيام الأربعة المقبلة

طقس غائم ممطر في الأيام الأربعة المقبلة

{بغداد: الفرات نيوز}توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة غائماً ممطراً.
وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان “طقس غد الثلاثاء، سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئيا، وفي اقسامها الشرقية غائم مع تساقط امطار خفيفة الشدة فيها وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية بين صحو وغائما جزئيا، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 11 مْ، والعظمى 20 مْ”.
وأضاف، ان “طقس الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً يتحول الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الشدة ليلا، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً جزئياً الى غائم، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.
وتابع البيان ان “طقس الخميس سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة تكون رعدية احيانا، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً مصحوباً بتساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق”.
وأشار الى ان “طقس الجمعة سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مصحوباً بتساقط امطار تكون خفيفة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الشدة وتكون غزيرة الشدة في بعض اقسامهما مصحوبة بالعواصف الرعدية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الشمالية وتنخفض بضع درجات في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2016 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.