أبريل 18, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

معصوم وبارزاني يؤكدان ضرورة تطوير النظام السياسي للعراق الاتحادي

معصوم وبارزاني يؤكدان ضرورة تطوير النظام السياسي للعراق الاتحادي556172992016_mb

استقبل سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد مساء اليوم الخميس 29/9/2016 السيد مسعود بارزاني والوفد المرافق الذي يزور بغداد حاليا.

وتلا الاجتماع العام لقاء ثنائي بين سيادة الرئيس معصوم والسيد بارزاني، تم التركيز خلاله على المواضيع الملحة على الصعيدين السياسي والاقتصادي والأمني، لاسيما الاستعدادات الجارية لتحرير الموصل وملف النازحين وقانوني الانتخابات والنفط والغاز.

وفيما أكد الطرفان على ضرورة مواصلة الحوار، أعربا عن التطلع في ان تشهد المرحلة المقبلة المضي قدما نحو حل كافة العقبات التي تقف في طريق استقرار البلاد وتطوير النظام السياسي ضمن عراق اتحادي ديمقراطي مزدهر.

وحضر اللقاء عدد كبير من المسؤلين في إقليم كردستان من بينهم النائب الاول للأمين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني السيد كوسرت رسول علي، ومسؤول الهيئة العاملة في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني السيد ملا بختيار، ووزير المالية الأسبق عضو المكتب السياسي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني السيد روز نوري شاويس، والأمين العام للاتحاد الاسلامي الكوردستاني السيد صلاح الدين بهاء الدين، ورئيس الحزب الاشتراكي الكوردستاني السيد محمد حاج محمود ورئيس ديوان الرئاسة في اقليم كوردستان الدكتور فؤاد حسين وشخصيات بارزة اخرى.  

 

PUKmedia  بغداد

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi