أبريل 19, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

بعد عام على انفصالهما.. هل تصالح لوف مع زوجته؟

بعد عام على انفصالهما.. هل تصالح لوف مع زوجته؟

بعد عام بالتمام على إعلان انفصالهما، ظهر مدرب المنتخب الألماني يوآخيم لوف برفقة زوجته دانييلا في أحد الفنادق الفخمة ببحيرة فوشل زي بالنمسا، حسبما أعلن موقع “بونته” الألماني. فهل يعتبر ذلك مؤشر صلح بينهما؟


التقط بعض المصورين في النمسا خلال الشهر الماضي صورا للمدير الفني للمنتخب الألماني يوآخيم لوف (57 عاما) وزوجته دانييلا (55 عاما)، حيث أفاد موقع “بونته” الألماني، الذي يُعنى بأخبار المشاهير، أنهما كانا يقضيان العطلة في أحد الفنادق الفخمة ببحيرة “فوشل زي”.

وكان يوآخيم لوف وزوجته دانييلا قد أعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض في شهر أغسطس/ آب من العام الماضي بعد 30 عاماً من الزواج. وأدى ظهور يوآخيم ودانييلا لوف سوية في هذا المكان، الذي يقصده عادة العشاق، حسب موقع “داس نويه بلات”، إلى التساؤل حول ما إذا كانت الخلافات ذابت بين مدرب المنتخب الألماني وزوجته، اللذين رفضا إجراءات الطلاق مباشرة بعد إعلان انفصالهما قبل عام. وكان الزوجان حينها قد أعلنا أنهما سيواصلان اللقاء كأصدقاء، حيث استمرت دانييلا بالفعل في الإشراف على الشؤون المالية لزوجها.

وقال أحد أصدقاء الزوجين لمجلة بونته: “مازالت علاقة ثقة عميقة قائمة بين يوغي ودانييلا. إنهما مثل أفضل الأصدقاء. وهو (يوآخيم) يثق بها ثقة عمياء.” وأضاف صديق العائلة: “مازالت (دانييلا) ترعى كل ما يتعلق بالماليات في بيت لوف، ولديها الحق في التعامل مع كافة الحسابات البنكية والحق في مراجعة العقود.”

وتتساءل المجلة الألمانية “ما هو السيء في الأمر عندما يكون ويبقى شريك حياتك السابق هو أهم شخص تثق به؟”

ع.ش/ ص.ش (DW)

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi