مارس 28, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

أغنية ديسباسيتو…الأكثر بثا على الإنترنت في التاريخ!

أغنية ديسباسيتو…الأكثر بثا على الإنترنت في التاريخ!

أعلنت شركة يونيفرسال ميوزيك، أن أغنية “ديسباسيتو” حققت رقما قياسيا تاريخيا للمشاهدات على منصات مختلفة، لتصبح الأكثر بثا على الإطلاق في تاريخ الإنترنت.

وذكرت الشركة أنه تم بث الأغنية 4.6 مليار مرة، بالرغم من صدورها بداية شهر كانون الثاني/يناير هذا العام، وهي للمطرب لوي فونسي. وبذلك تتفوق على أغنية ” Sorry ” للمطرب جاستن بيبر، التي كانت سابقا في صدارة الأغنيات على شبكة الإنترنت.

ويشارك فونسي، وهو من بورتوريكو يعيش في ولاية ميامي الاميركية، في آداء الأغنية مغني الراب دادي يانكي، علماً أن الأغنية صدرت منها نسخة جديدة شارك في غنائها جاستن بيبر، وظلت في صدارة سباقات الأغاني في 35 دولة حول العالم.

وأُسست البنية الموسيقية لأغنية “ديسباسيتو” على نوع من التراث الموسيقي الراقص في بورتوريكو، الذي يتمتع بإيقاعات لاتينية. وعنوان الاغنية يعني “ببطء”، في إشارة للأسلوب الذي يستخدمه فونسي لجذب المستمع.

ويقول رئيس مجموعة يونيفيرسال ميوزيك، سير لوشيان غرينج، في بيان له إن “نجاح ديسباسيتو يبين كيف يؤثر الاستماع إلى الأغاني عبر الإنترنت في سوق الموسيقى، فقد فتح البث على الإنترنت المجال لكي تصبح أغنية من ثقافة ولغة مختلفة نموذجا للنجاح العالمي”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi