مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

حيل بسيطة لتصليح سيارتك وتوفير آلاف الدولارات

حيل بسيطة لتصليح سيارتك وتوفير آلاف الدولارات

إذا كنت على وشك تسليم سيارتك لخبير تصليح سيستنزف منك مئات الدولارات لسبب بسيط، فتمهل قليلا، لأن حيل تصليح السيارات في راحة منزلك لا تعد ولا تحصى.

كل ما يتطلب الأمر بعض الاضطلاع والتخطيط والتدبير، خصوصا ما إذا كان الأمر يتعلق بهيكل السيارة. إذ انتشر مؤخرا على يوتيوب فيديو سيثير غضب مصلحي السيارات بلا شك، لأنه يعد بإصلاح أي انبعاج بالسيارة فقط بالمياه الساخنة. ويظهر الفيديو رجلا يسكب ماء مغلية على مكان الانبعاج ثم يفتح غطاء محرك السيارة فيمد يده ويعيد المكان المنبعج إلى مكانه عبر ضربات لطيفة وببساطة ويسر وسهولة توفر على أقرانه آلاف الدولارات.

ولا يعرف ما إذا كانت هذه الخدعة تسري على الهيكل فقط ما إذا كان مصنوعا من البلاستيك أو بقية المواد، لكن التعليقات على الفيديو أكدت أنه فعال مع ضرورة دلق وعاء من الماء البارد بعد تجليس الهيكل الدفاعي الأمامي. في حين ذهب البعض ناصحا باستخدام مجفف الشعر بدلا من المياه الساخنة.

ومن الحيل الأخرى مثلا طلي السيارة بطلاء الأظافر أو القلم الذي يترك أثرا حال تعرضت لخدش بسيط على أن يتم التوجه إلى محلات التصليح التي قد تكون فاتورتها أعلى مما قد يتحمله بعض ملاك السيارات، أو الذين تتعرص سياراتهم لحوادث مؤسفة طوال الوقت!

https://www.youtube.com/watch?v=85-TDRVm34I

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi