أبريل 25, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الأولمبي يغادر إلى السعودية وشهد يعتذر

الأولمبي يغادر إلى السعودية وشهد يعتذر

السومرية نيوز/ بغداد: أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الخميس، أن وفد المنتخب الاولمبي سيغادر إلى السعودية لخوض تصفيات آسيا، مبينا أن الوفد حصل على تأشيرات الدخول، فيما أعرب مدرب المنتخب عبد الغني شهد عن اعتذاره حالة الطرد في مباراة الاردن الودية.

وقال الاتحاد في بيان نشر على موقعه الرسمي إن “وفد المنتخب الأولمبي سيغادر يوم غد الجمعة، إلى السعودية للمشاركة في تصفيات آسيا تحت 23 عاما”، مبينا أن “المنتخب سيغادر بعد أن أنهى مهمة قصيرة في الأردن، استغرقت ثلاثة أيام تخللها اجراء بعض الوحدات التدريبية و خوض مباراة تجريبية مع نظيره الأردني فاز بها بهدف نظيف”.

وأضاف الاتحاد أن “أعضاء البعثة العراقية حصلوا على تاشيرة الدخول الى السعودية من سفارتها في عمان بحسب المدير الاداري للمنتخب الاولمبي كريم فرحان الذي انجز الاجراءات بعد زيارته السفارة برفقة رئيس الوفد شرار حيدر”.

بدوره اعتبر مدرب المنتخب عبد الغني شهد أن “مباراة المنتخب أمام الأردن كانت ناجحة ومفيدة جدا للاعبين ومنحتهم دفعة معنوية ونفسية قبل خوض المنافسات” ، مشيرا الى أن “المنتخب الأردني تم اعداده قبل سنة ونصف ويضم عددا من لاعبي المنتخب الاول الذي لعب ضد المنتخب الوطني في البصرة”.

وأعرب شهد عن “اعتذاره للجمهور الرياضي على حالة الطرد التي تعرض لها خلال سير المباراة وأنه أخطأ وكان يفترض ان يكون اكثر هدوءا بعد ان اسمعه مساعد الحكم كلاما غر مقبول” بحسب تعبيره.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi