مايو 28, 2018

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

احياء اليوم العالمي لعيد العمال من قبل لالش باعدرى

احياء اليوم العالمي لعيد العمال من قبل لالش باعدرى

اعلام مركز لالش فرع باعدرى

وفاءا واحتراما وتقديرا لما يبذلون من جهود جبارة سعيا لغد اجمل لعوائلهم وللأجيال القادمة وكي يكونوا جزء من عماد الوطن ,بتاريخ 2/5/2018 قام مركز لالش الثقافي والاجتماعي فرع باعدرى بأحياء اليوم العالمي لعيد العمال من خلال اقامة مأدبة فطور في تمام الساعة السابعة صباحا لستة عشرة عاملا من عمال بلدية باعدرى في مبنى المركز بحضور مسؤول وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للمركز .

بهذه المناسبة القى مسؤول مركز لالش الثقافي والاجتماعي فرع باعدرى، كلمة مختصرة قال فيها: في البداية اهنئكم وأهنئ الطبقة العاملة اجمعها بهذا اليوم و نحن على يقين بأنكم جزء مهم من شرائح المجتمع و يقع جزء كبيرا من بناء وتمدن الاوطان على عاتقكم وعاتق شريحتكم لكونكم تسعون بكل جهودكم بغية رؤية مستقبل مشرق للأجيال القادمة .

وأوضح السيد خلات باعدرى مسؤول المركز : نحن نرى في وجوهكم البريئة الجميلة  , وان ذلك العرق الذي ينضح من جبينكم يوميا ومن هذه الوجوه يدل على مدى صعوبة عملكم والإرهاق الذي تواجهونه لذا نتمنى لكم ولأولادكم حياة افضل وتحقيق الاماني .

هذا ويعتبر الاول من ايار من كل عام عيدا رسميا لدى اغلب شعوب العالم ومن ضمنها كوردستان وتقام مراسيم ونشاطات متنوعة في شتى ارجاء المعمورة و كذلك  من النشاطات المثبتة قي  خطط  مركز لالش فرع باعدرى.

 

   

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.