مارس 28, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

صدور الاوامر النهائية لنقل واستضافة الطلبة الايزديين

صدور الاوامر النهائية لنقل واستضافة الطلبة الايزديينduhok1

رعد طارق الياس / لجنة مركز لالش لنقل الطلبة

بعد معوقات وعراقيل عديدة وتأخير خارج عن ارادتنا نعتذر عنه لطلبتنا الاعزاء، الا ان الارادة والتصميم والعزيمة كانوا اكبر من ذلك ، حيث وبجهود حثيثة ومضنية من قبل السيد شيخ شامو رئيس الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي / عضو برلمان اقليم كوردستان وبمتابعة متواصلة ومستمرة من قبل لجنة مركز لالش لنقل الطلبة ، وبعد انتظار ومشقات صدرت اليوم عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة القبول المركزي بالكتاب المرقم 5 / 1039 بتاريخ 18/1/2016 قائمة نقل الطلبة الكورد الايزديين بصيغة الاستضافة ( على ان تثبت لاحقاً لكل الطلبة ضمن القائمة ) وتحتوي على 1080 طالب وطالبة في مختلف الاختصاصات وللمرحلة الاولى حصرا ..

وبهذه المناسبة ونيابة عن كل طلبتنا نقدم شكرنا وتقديرنا العاليين الى سيادة رئيس حكومة اقليم كوردستان الاستاذ نيجيرفان البارزاني والذي اصدر توصية خاصة لوزارة التعليم العالي لنقل الطلبة الايزديين وتثبيت استضافتهم والشكر موصول للاستاذ نيجيرفان احمد رئيس ديوان رئاسة مجلس وزراء الاقليم لمتابعته المتواصلة والدائمية للموضوع والوقوف عليه اولا بأول ، كما والشكر لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الاقليم الدكتور يوسف كوران وللاستاذ نزهت صالح البارزاني مستشار رئيس الوزراء لشؤون الطلبة والدكتور شيرزاد النجار مستشار رئيس الوزراء لشؤون التعليم العالي ..

شكرنا وامتنانا لكل موظفي دائرة القبول المركزي على جهودهم بداية للدكتورة ارام مديرة الدائرة وللاستاذ شوان مسؤول ملف الطلبة الايزديين والاستاذ مصطفى وكل العاملين في الدائرة ، ونكن لهم كل التقدير والاحترام .. الشكر والعرفان لجامعات ومعاهد اقليم كوردستان كافة على استقبالهم لطلبتنا وعلى وجه الخصوص جامعة دهوك لتحملها العبء الاكبر والشكر موصول للتسجيل العام في جامعة دهوك وللدكتور سعيد خديدا على اهتمامه وتعاونه ..

ونحن في لجنة مركز لالش لنقل الطلبة نقدم شكرنا الكبير وتقديرنا العالي للسيد شيخ شامو على دعمه المتواصل لنا واهتمامه الكبير لنقل الطلبة وايلاءه لهذا الموضوع رعاية واهتماما خاصاً ومتابعته للنقل اولاَ بأول واستحصال الموافقات الفوقية ومن اعلى المستويات ..

الشكر لكل الاخوة اعضاء الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي وكل العاملين في مركزنا .. كل الشكر لفروع ومكاتب لالش كافة على متابعتهم المستمرة وتزويدنا بقوائم الطلبة .. وادناه نسخة من الموافقات وقوائم الطلبة..

وعلى اي طالب لم يظهر اسمه وهو خريج الدراسة الاعدادية 2012 -2013 و 2013-2014 حصرا مراجعة مقر الهيئة العليا لمركز لالش / دهوك وخلال فترة اسبوع فقط ليتسنى لنا نحن اجراء اللازم..
الجدير بالذكر بانه منذ العام 2006-2007 ولحد الان ومن خلال مركز لالش الثقافي والاجتماعي وبتوجيه من رئيس الاقليم مسعود البارزاني ومتابعة ودعم رئيس حكومة الاقليم نيجيرفان بارزاني تم نقل ما يقارب الـ 8000 طالب وطالبة ومتابعة كل شؤونهم ومتعلقاتهم واعتراضاتهم وموافقاتهم اولا بأول مع بغداد ووزارة التعليم في الاقليم .. وهذا جزء من واجبنا تجاه مجتمعنا وطلبتنا الاعزاء الذين نعتبرهم العمود الفقري والاساس القوي لبناء مجتمع متكامل ورصين.
ملاحظة : نcكد لطلبتنا باننا سنقوم بتثبيت كل الطلبة المستضيفين ضمن القائمة وارتأينا هذا الاجراء في الوقت الحالي كي لا يخسر العديد من الطلبة مقاعدهم بسبب تضارب المعدلات بين المركز والاقليم او من اجل لا يتنازل البعض الى كليات ادنى .

1

2

3

4

56
7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40

41

42

43

44

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi