فبراير 25, 2018

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

لالش باعدرى يكرم الطلبة المتفوقين في باعدرى

لالش باعدرى يكرم الطلبة المتفوقين في باعدرى

بغية تشجيع الطلبة في مشوارهم الدراسي المهم وبث روح التفاؤل بالمستقبل وإرشادهم نحو الطريق الصحيح قام مركز لالش الثقافي والاجتماعي فرع باعدرى بتاريخ 8/2/2018 بالتعاون مع اعدادية باعدرى المختلطة بتكريم الطلبة المتفوقين في مرحلة الاعدادية ,

بحضور كل من السيد ازاد اسماعيل خرابي عضو الهيئة العاملة لفرع العشرين للحزب الديمقراطي الكردستاني و اسعد محي الدين مدير تربية قضاء الشيخان و شمال محمد اديب مدير ناحية باعدرى ومدراء وممثلو الدوائر الحكومية و الحزبية في باعدرى و مسؤول وأعضاء الهيئة الادارية لمركزنا و الكادر التدريسى والطلبة للإعدادية المذكورة .
بعد دقيقة صمت على ارواح شهداء الحركة التحررية، رحب مدير اعدادية باعدرى بجميع الحضور وثمن هذه الخطوة الجميلة من قبل المنظمين معربا عن تفاؤله بمستقبل هذه الشريحة المهمة في المستقبل .
واستمر السيد خلات الياس مدير اعدادية باعدرى ومسؤول مركزنا قائلا : ليس فيه شك ان تفوق هذه المجموعة في الاعدادية لم يأتي من فراغ , انما نتاج لتضافر جهود الكادر الاداري و التدريسي في الاعدادية وأولياء امور الطلبة وإلارادة الجميلة للطلبة انفسهم متحدين كل الصعاب وإيمانهم اليقين للضرورة التدريسية لمستقبلهم .
بعدها القى كل من السادة مدير ناحية باعدرى و ممثل فرع العشرين كلمات جميلة ومعبرة ومشجعة لمستقبل زاهر وحافل للطلبة وتمنوا الموفقيه والنجاح الدائم في حياتهم .كما اكدوا على حاجة الوطن لهكذا طاقات غنية وسيكونون عمادا لبناء الامة والوطن .
بعدها جرت مراسيم تكريم الطلبة المتفوقين البالغ عددهم ستة وثلاثون طالبا في جميع مراحل الاعدادية من قبل السادة الحضور بجوائز مقدمة من قبل المنظمين في اجواء سادها الفرح والسرور على وجوه الجميع .
وفي هذا الصدد عبر الطالب المتفوق غائب كارس : انه شعور جميل ولا يوصف لكوننا نشعر بأننا متميزون من باقي الطلبة في المدرسة وهناك جهات تشعر بما بذلناه منذ بداية العام الدراسي , ويرجع الفضل لهذا التفوق الى الكادر التدريسي.
هذا وتعتبر اعدادية باعدرى هي الوحيدة في ناحية باعدرى ويتخرج منها سنويا اعداد كبير من الطلبة وسبق ان قبلوا مجموعة منها في الكليات الطبية والهندسية و …..الخ ,وهذه ليست المرة الاولى الذي يكرم بها مركز لالش باعدرى هذه الشريحة .

اعلام مركز لالش فرع باعدرى

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2018 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.