أبريل 25, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الهيئة الادارية للالش باعدرى في زيارة لعدد الدوائر في الشيخان

الهيئة الادارية للالش باعدرى في زيارة لعدد الدوائر في الشيخان

اعلام مركز لالش باعدرى

زار وفد من الهيئة الادارية للالش باعدرى بتاريخ 21/1/2018 الى عدد دوائر في قضاء الشيخان بهدف تعزيز العلاقات و تقديم التهاني .استهل الوفد الزائر زيارته الى المكتبة العامة  في القضاء المذكور و استقبل من قبل مدير المكتب وكوادرها الاداريين بغية التقديم التهاني لهم بمناسبة افتتاحها مؤخرة في القضاء .

خلال الزيارة عبر مدير المكتب عن فائق سروره للوفد الزائر و اكد على اهمية و دور المكاتب في حياة المجتمعات المتقدمه لكونها السبيل الوحيد في تقدم و ازدهار الشعوب .

واستمر مدير المكتب السيد سمير خالد شرو بقوله : نحن بدورنا نحب التعاون مع كافة الدوائر في المنطقه و خاصة المراكز الثقافية لكوننا نحن الاثنان نسعى الى اهداف معينة ومشتركة بيننا و خاصة مراكز لالش الثقافية .

وبدوره عبر مسؤول مركز لالش باعدرى عن فائق تقديره لحفاوة الاستقبال وقدم التهاني لهم بمناسبة افتتاح المكتب و تسنمهم ادارة المكتب.

كما اكد السيد خلات باعدرى مسؤول مركزنا : ان ابواب المركز مفتوحة للجميع وبالأخص ذات الشأن الثقافي او بالأحرى التي تصب في خانة الثقافة وبناء محتمات متمدنة .

من جانب اخر زار الوفد مديرية الثقافة في الشيخان واستقبل من قبل السيد حجي احمد عثمان مدير الدائرة وأعضائها بمناسبة تسنمهم ادارة الدائرة و قدم لهم التهاني والتبريكات وتنموا لهم الموفقية والنجاح في عملهم في خدمة سائر ارجاء القضاء .

بدورهم عبروا عن فائق سرورهم و شكر الوفد لهذه الزيارة و تمنى الاستمرار في مثل هكذا زيارات في المستقبل بغية اقامة نشاطات وفعاليات ثقافية مشتركة خدمة لأهل المنطقه .

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi