مارس 28, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

دورات تدريبية منوعة في سريجكا

دورات تدريبية منوعة في سريجكا

إعلام مكتب لالش بنكندى الثقافي و الاجتماعي/ غازي عساف
قام مكتب لالش بنكندى الثقافي بالتنسيق مع مركز التمنية للاعمال المهنية في دهوك المدعومة من منظمة LWF السويدية بفتح مركز دورة تعليم و تدريب في قرية سريجكا لمدة شهر من 15/12/2017 في التعليم على الكومبيوتر وحلاقة الرجال و حلاقة وكوافير النساء وتعليم الخياطة للرجال و النساء لنحو (40) من المتدربين والمتدربات من شباب و فتيات قرية سريجكا و تللسقف و باقوفة لتنمية قدراتهم التعليمية و المهنية في المهن المذكورة للتبني الخطط النهضوية وفتح افاق مستقبلية امامهم والنهوض بمستوائهم المعيشي والتنموي من خلال فتح مشاريع صغيرة لهم في هذه المجالات .
واختتمت نهاية الدورة في يوم الخميس 18/1/2018 في قاعة لالش سريجكا بحفلة تكريم جميع المشاركين بشهادات تخرج مهنية بحضور ممثل لجنة محلية ختارى ومنظمة سريجكا للحزب الديمقراطي الكوردستاني ومسوؤل مكتب لالش بنكندي الثقافي وممثلة منظمة LWF السويدية ومسوؤل واعضاء مركز التنمية للاعمال المهنية ومعلمي ومدربي جميع المهن وجميع المتدربين و المتدربات المشاركين في الدورة .
وفي البداية وقف الجميع دقيقة صمت اجلالا وترحما على ارواح شهداء كوردستان و على راسهم البارزاني الخالد . ثم رحب الاستاذ غازي حسن عساف مسوؤل مكتب لالش بنكندي بجميع الضيوف الكرام والجهود المبذولة من قبل المنظمة و مركز التمنية من اجل رفع القدرات التمنوية للافراد والمجتمعات وتطوير مهاراتهم وفتح افاق امامهم في المستقبل . وبعد ذلك قامت ممثلة المنظمة و مسوؤل المركز المهني بالقاء كلمات قصيرة عن نشاطات المنظمة و المركز في تطويرالافراد المجتمعات وتنمية و تطوير مهاراتهم الفكرية و العملية ليكون عونا لذويهم و مجتمعهم وبلدهم . وبعدها تم تكريم جميع المشاركين بشهادات تخرج مهنية ليكون شبه شهادة رسمية في العمل كممارس في احد المهن المذكورة مستقبلا ..

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi