أغسطس 17, 2017

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

تكريم الطلبة الاوائل في الذكرى السابعة لتأسيس مكتب لالش ايسيا

تكريم الطلبة الاوائل في الذكرى السابعة لتأسيس مكتب لالش ايسيا

مكتب لالش ايسيا

ان تأسيس مراكز ومكاتب لالش الثقافية و الاجتماعية كان تحولا تاريخيا نحو اشراقة المسيرة الثقافية والاجتماعية للديانة والمجتمع الايزدي, نحو أحياء وإظهار حقيقة تراث الآباء والأجداد لجميع الشعوب والأمم, وقد تأسس مكتب لالش ايسيا في (11/ 8/ 2010) من قبل الهيئة العليا لمركز لالش في دهوك .
بهذه المناسبة و بتاريخ 11/8/2017 قام مكتبنا بأحياء الذكرى السابعة لتأسيسه في قاعة لالش ايسيا بحضور مسؤول وأعضاء الهيئة الإدارية لمكتبنا ومسؤول وأعضاء مركز لالش شيخان, ومسؤول وكوادر المنظمة الحزبية للديمقراطي الكوردستاني في القرية, وجمهور غفير من أهالي ايسيان وبيرستك من كافة شرائحها.
في البداية تم الترحيب بالحضور من قبل السيد(مروان علي) مسؤول اللجنة الثقافية, ووقف الحاضرين دقيقة صمت اجلالا على ارواح شهداء الكورد وكوردستان .وبعدها القى السيد(قاسم ميرزا) مسؤول مكتبنا كلمة بهذه المناسبة اكد فيها على اهمية تأسيس مراكز ومكاتب لالش لإظهار حقيقة الديانة الايزدية , ودور الطلبة في تطور وتقدم الامم, ثم اشار الى المشاركة الفعالة في دعم عملية استفتاء كوردستان وأهمية نجاحها نحو الاستقلال. ثم القى السيد(ازاد مراد) مسؤول مركز لالش شيخان كلمة اشاد بدور مكتب لالش ايسيا, وقدم التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى تأسيسه, وشكر مكتب لالش ايسيا على تكريمه السنوي للطلبة الاوائل في مدارس قريتي ايسيا وبيرستك.
وفي الختام تم تكريم (36) طالبا وطالبة من المتفوقين في المراكز الاولى والثانية في كل من (مدرسة فرهنك) و(مدرسة ريهات) و(مدرسة نهدار), وشكر الحضور والطلبة جهود لالش ايسيا في اقامة مثل هذه النشاطات, وقدموا التهاني لأعضاء الهيئة الادارية بمناسبة ذكرى تأسيسه, وتمنوا لمكتبنا التقدم والموفقية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2016 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.