سبتمبر 25, 2017

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

التعلم على فنون الكتابة ألجميلة ضمن نشاط لالش باعدرى

التعلم على فنون الكتابة ألجميلة ضمن نشاط لالش باعدرى

مركز لالش فرع باعدرى

بعد انتهاء السنة الدراسية و دخول ألطلبه في أجواء العطلة الفصلية و بهدف تقديم العون لهم كي يتمكنوا من الاستفادة من أوقات الفراغ لهم و ضمن نشاطات و فعاليات مركزنا المتواصلة و بتاريخ 12/7/2017 و بالتعاون مع مركز الشباب والرياضة في شيخان قام مركز لالش الثقافي و الاجتماعي فرع باعدرى بفتح دورة حول كيفية التعلم على فنون الخط الجميل في مبنى المركز بحضور قرابة خمس وعشرين فتاة من أهالي باعدرى والنازحين الساكنين في باعدرى  بحضور السيد خلات باعدرى مسؤول مركزنا و عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للمركز .

في البداية ألقى مسؤول مركزنا كلمة بمناسبة الافتتاح سلط من خلالها على جملة من الإرشادات حول الدورة من ضمنها الالتزام  في الحضور كي يتمكنوا من فهم مفردات الدورة لكون ألدورة تطبيقية أكثر من كونها نظرية وتمنى للمشاركات الاستفادة منها في حياتهم اليومية و الدراسية , كما أكد بان المركز ماض من اجل تقديم الفعاليات و النشاطات المتنوعة لهم .

ويلقي الخطاط سمير باعدرى محاضرات الدوره بحدود ساعتين قي الفترة المسائية للمشاركات، حول طرق و فنون كتابة الخط بشكل علمي وسلس مع دروس عملية للمشاركات و كيفية كتابته مع شرح أنواع الخطوط القديمة و السائدة.

من جانبهم عبرت المشاركات عن فائق سعادتهن لإقامة هذه الدورة وقدموا جزيل الشكر للهيئة الإدارية الفعالة للمركز وتمنوا لهم النجاح الدائم في عملهم قي مسيرتهم المدنية.

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2016 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.