أكتوبر 17, 2017

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

بالصور/ السيد شيخ شامو يزور مركز لالش – المانيا

بالصور/ السيد شيخ شامو يزور مركز لالش – المانيا

إعلام مركز لالش ـ المانيا
زار السيد شيخ شامو عضو برلمان كوردستان و رئيس الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي و الاجتماعي في دهوك و عضو اللجنة العليا للاستفتاء في كوردستان مبنى مركز لالش الثقافي و الاجتماعي في مدينة بيليفيلد و تم استقباله بحفاوة عالية من قبل أعضاء الهيئة الإدارية للمركز و مجموعة من الشخصيات الاجتماعية والسياسية و بعض من أصدقائه المقربين .
بعد الترحيب من قبل السيد خلات شيخ مراد رئيس المركز حيث شكر جناب الشيخ شامو على دعمه اللامحدود لمركز لالش المانيا و ما قام و يقوم به الشيخ في خدمة المجتمع الكوردستاني و الايزيدي بشكل خاص .
و بعد الاستقبال و الترحيب قدم السيد شيخ شامو كلمة قيمة عن الوضع الراهن في كوردستان و المنطقة كما قدم شرحا تفصيليا عن مسالة الاستفتاء و حق تقرير مصير للشعب الكوردستان من بينهم مكونات الدينية و بالذات المكون الايزيدي و من الجدير بالذكر ان شيخ شامو كان من ضمن الوفد الذي رافق الرئيس مسعود البارزاني و كان ممثلا عن الايزيديين في لجنة الاستفتاء التي زارت بروكسل خلال هذا الاسبوع .
من جانب اخر تحدث السيد شيخ شامو عن رؤية قيادة كوردستان برئاسة سروك بارزاني تجاه الأقليات الدينية و ضمان حقوقهم في دولة كوردستان القادمة .
في الأخير تم دارت النقاش بين جنابه و الحضور الكرام حول مسالة الاستفتاء و حقوق الايزيديين في كوردستان المستقبلة .

ــــــــــــ
فيديو سردار حجي
صور سردار بركات ميرزو

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2016 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman Qaidi.