أبريل 16, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مركز لالش: تهنئة بعيد الفطر المبارك

مركز لالش: تهنئة بعيد الفطر المبارك

دعوة للقوى السياسية وشعب كوردستان للتكاتف استعدادا لتقرير المصير

بمناسبة اطلالة عيد الفطر المبارك، نتقدم بازكى واجمل التهاني والتبريكات الى العالم الاسلامي عموما والى الشعب الكوردستاني خصوصا والى جميع محبي الخير والسلام في العالم.

وبهذه المناسبة الكريمة، نتمنى ان يعم الامان والازدهار في ربوع كوردستان، وان يعمل الجميع على نبذ الافكار الهدامة التي لا يمكن ان ينتج عنها سوى الخراب والدمار وتفكك المجتمعات، بينما الطريق الافضل للجميع من اجل التنعم بالطمانينة والرخاء، يكون من خلال تدعيم اسس التعايش والتسامح الديني والقومي بين مختلف المكونات الدينية والقومية.

كما نشير الى المرحلة المصيرية والحاسمة التي تنتظر شعبنا الكوردستاني في الاسابيع المقبلة، والتي تتمثل بالاستفتاء من اجل تقرير المصير، والذي هو حق طبيعي ومكفول وفق العهود والمواثيق الدولية، وعليه، ندعو كافة القوى السياسية الكوردستانية، وشعب كوردستان الابي، الى التكاتف والتماسك، لانجاح العرس الجماهيري المرتقب في الخامس والعشرين من ايلول المقبل، تكريما لارواح مئات الالاف من شهداء شعبنا الكوردستاني من البيشمركة والمدنيين الذين قدموا ارواحهم قربانا طوال مسيرة حركة التحرر الكوردستانية، كي يحظى شعبنا بحقوقه المشروعة اسوة بجميع الشعوب والامم.

مرة  اخرى نقدم تهانينا بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنين ان يحتفل شعبنا الكوردستاني بهذه المناسبة العام القادم وهو يتنعم بدولته المستقلة والموعودة.

الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي

دهوك 24/6/2017

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi