أبريل 25, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

قائد عمليات نينوى: نعمل على اكمال خططنا وجاهزيتنا لإقتحام المدينة برياً

قائد عمليات نينوى لرووداو: نعمل على اكمال خططنا وجاهزيتنا لإقتحام المدينة برياً

رووداو – اربيل: أكد قائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم عبدالله الجبوري، ان عمليات تحرير نينوى بدأت فعلياً من خلال تكثيف الغارات الجوية على معاقل ‫‏داعش‬، وان العمل جاري على إكمال الخطط العسكرية لإقتحام المدينة برياً.

وقال الجبوري لشبكة رووداو الإعلامية: “نحن في دور إكمال استعداداتنا وجاهزيتنا من العدة والعدد، واكمال الخطط العسكرية لضمان تجنيب المدنيين ضرر المعركة، كون المدينة مأهولة بالسكان”.

وطمأن اللواء الجبوري اهالي نينوى بأن الفرج قادم لا محال، ولن تكون هناك عمليات اقتصاص عشوائية أو “شريعة غاب”، بل هناك قانون سيفرض نفسه وقضاة سيحاكمون المذنبين ممن تلوثت ايديهم بدماء العراقيين بكل صرامة، مضيفاً “ولن نرحم ابداً من باع نساءنا في سوق النخاسة”.

وأوضح الجبوري: “نحن نعمل ليلاً ونهاراً على تغيير صورة العلاقة السابقة بين العسكري والمواطن”، مؤكداً أن “تكدر تلك العلاقة كان سببها الضباط والقادة الفاسدين”، كما دعا الى تكاتف جميع اهالي الموصل في المرحلة القادمة والعمل كفريق واحد من أجل تحرير نينوى.

يذكر أن وتيرة الاجراءات الحكومية بدأت تتصاعد ضمن تحضيرات تحرير مدينة الموصل‬ من تواجد عناصر تنظيم داعش، بعد ما حققته القوات الامنية والحشد الشعبي من استعادة مناطق في مدن صلاح الدين والانبار وديالى.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi