مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الاتحاد الأسيوي يوافق على استضافة اربيل لبطولة آسيا للتنس لأعمار 14 عاما العام المقبل

الاتحاد الأسيوي يوافق على استضافة اربيل لبطولة آسيا للتنس لأعمار 14 عاما العام المقبل

المدى برس / بغداد: اعلن رئيس الاتحاد العراقي للتنس الأرضي آسو عادل، اليوم الأحد، ان الاتحاد الأسيوي للعبة وافق رسميا على استضافة محافظة اربيل منافسات بطولة أسيا للرجال والنساء لأعمار 14 عاما العام المقبل، وفيما اكد ان الاتحاد سيقوم بتوفير كافة مستلزمات إنجاح المشاركة العراقية في البطولة، اشار الى ان الاتحاد سيعمد إلى توفير كافة متطلبات إنجاح استضافة المنافسات القارية.

وقال اسو عادل في حديث إلى (المدى برس)، إن “الاتحاد الأسيوي للعبة وافق رسميا على استضافة محافظة اربيل منافسات بطولة أسيا للرجال والنساء لأعمار 14، والتي من المقرر ان تقام خلال شهر أب من العام المقبل وبمشاركة عدد كبير من المنتخبات القارية والعربية”.

وأضاف عادل، ان “اتحاد اللعبة وبالتعاون مع المؤسسات الرياضية كافة سيعمد إلى توفير كافة سبل إنجاح استضافة المنافسات القارية في النصف الثاني من العام المقبل، حيث سيعمد الاتحاد إلى ان يكون حضور المنتخبات الأسيوية والعربية كبيرا من اجل إنجاح المنافسات القارية التي تنظمها محافظة اربيل للمرة الأولى”.

وأشار عادل إلى ان “الاتحاد سيقوم بتوفير كافة مستلزمات إنجاح المشاركة العراقية من خلال زج اللاعبين واللاعبات الذين سيقع الاختيار عليهم للمشاركة في منافسات بطولة اسيا في أكثر من معسكر تدريبي، منها الانتظام في معسكر تدريبي خارجي يقام في مدينة لشبونة في البرتغال خلال شهر تموز المقبل”.

وتابع عادل، ان “المعسكر يستمر لمدة عشرين يوما تتخلله إجراء الوحدات التدريبية المشتركة مع المنتخب البرتغالي للفئات العمرية، فضلا عن المشاركة في عدة بطولات دولية تقام في البرتغال وأيضا في الدول الأوربية المجاورة للبرتغال، بغية ان يصل المنتخب العراقي للرجال والنساء إلى أتم الجاهزية الفنية والبدنية قبل المشاركة في بطولة أسيا بمحافظة اربيل العام المقبل”.

يشار إلى أن لعبة كرة المضرب أو التنس الأرضي تعتبر نوع من رياضات الراحة والتي يتبارى فيها لاعبان في مباريات الفردي، أو فريقان مكونان من لاعبين في مباريات الزوجي، كلٌ يحمل مضرباً ليستخدمه في ضرب كرة فوق الشبكة لمنطقة الخصم، وعدد الضربات ليس محدداً، إنما النتيجة تحدد الرابح.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi