أبريل 19, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الشيخ شامو يشكر مكتب الرئيس بارزاني لايصال المساعدات لجبل شنكال ويطالب..

الشيخ شامو  يشكر مكتب الرئيس بارزاني لايصال المساعدات لجبل شنكال ويطالب بوضع خطة من اجل تحرير المخطوفات
جعفر سمو / دهوك
ذكر رئيس الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي، الشيخ شامو، انه تم ايصال كميات من المساعدات المرسلة من قبل منظمة البارزاني الخيرية وادارة محافظة دهوك الى نازحي جبل شنكال، مطالبا بان يتم امدادهم بالمساعدات بوتيرة اسرع وبكميات اكبر.
وقال الشيخ شامو لشبكة لالش الاعلامية “في يوم امس وبالتزامن مع تحرير ناحية سنوني قمنا بزيارة ميدانية الى محور زمار ومنطقة سنونى وتفقدنا عن قرب اوضاع البيشمركه هناك”. وتابع “هذا التحرير يعتبر ملحمة وسيدون في التاريخ”.
واضاف الشيخ شامو انه “بسبب شحة  الخدمات وقلتها  في الجبل الذي لجأ اليه الالاف من الايزدية والذين بقوا محاصرين دون مؤنة لشهور، لذا رايت من الواجب ان اتصل بالجهات  المعنية لايصال المساعدات لهم  باسرع وقت ممكن، وبعد الاتصال بمكتب الرئيس بارزاني من اجل طلب الدعم و المساعدات لهم  تم تأمينها بوقت قصير  وايصالها الى الجبل  من قبل منظمة بارزان الخيرية وادارة محافظة دهوك الذين نشكرهم على جهودهم الطيبة”.

وشكر  الشيخ شامو  فخامة الرئيس بارزاني للجهود الحثيثة  التي بذلها  من اجل تحرير منطقة شنكال  وباشرافه المباشر ، مطالبا  من فخامته بوضع خطة من اجل  انقاذ وتحرير المخطوفات من ايدي عصابات داعش الهمجية.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi