أبريل 16, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

اعتقال عنصر بالقاعدة قتل والده ووالدته وأشقاءه الثلاثة شمالي واسط لرفضهم الانضمام للتنظيم “الإرهابي”

اعتقال عنصر بالقاعدة قتل والده ووالدته وأشقاءه الثلاثة شمالي واسط لرفضهم الانضمام للتنظيم “الإرهابي”

المدى برس/ واسط: أفاد مصدر في شرطة واسط، اليوم السبت، بأن “إرهابياً” ينتمي للقاعدة، اعتقل في قضاء الصويرة، شمالي المحافظة، (180 كم جنوب شرق العاصمة بغداد)، لاتهامه بقتل والده ووالدته وثلاثة من أشقائه، بينهم طفل، لرفضهم أفكاره “المتطرفة” والانضمام للتنظيم.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “قوة أمنية نفذت عملية دهم لأحد الأوكار في قضاء الصويرة،(135 كم شمال الكوت)، أسفرت عن اعتقال أحد أعضاء تنظيم القاعدة الإرهابي، المطلوبين للقوات الأمنية، بموجب المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم كشف هويته، أن “المعتقل كان مطلوباً للقوات الأمنية منذ سنة 2007، بعد أن صدر بحقه أمر قبض من المحاكم المختصة”، مشيراً إلى أن “التحقيقات الأولية مع المتهم كشفت عن قيامه بقتل أفراد عائلته المؤلفة من والده ووالدته واخوته الثلاثة، بينهم صبي لا يتجاوز التاسعة من العمر، لرفضهم أفكاره المتطرفة والانضمام لتنظيم القاعدة الإرهابي”.

يذكر أن محافظة واسط، مركزها مدينة الكوت، شهدت في (السادس من أيلول 2014 الحالي)، قيام مسحلين مجهولين بقتل خمسة من أفراد عائلة واحدة، وإصابة أربعة آخرين بينهم نساء وأطفال، في منطقة الجحيشات، بقضاء الصويرة أيضاً.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi