مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

في اللحظات الاخيرة.. منتخب العراق يضيف 4 لاعبين للمشاركة بـ «آسياد 2014»

في اللحظات الاخيرة.. منتخب العراق يضيف 4 لاعبين للمشاركة بـ «آسياد 2014»

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن موافقة اللجنة المنظمة لآسياد أينشيون 2014 على تعديل طارئ على قائمة منتخبه الذي سيتوجه اليوم (الخميس) إلى كوريا قبل انطلاق المنافسات الأحد المقبل.

وذكر عضو الاتحاد العراقي والمتحدث الرسمي كامل زغير في تصريح صحافي: إن ‘مشاركة المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية كانت مهددة لعدم اكتمال التشكيلة التي اختارها المدرب حكيم شاكر، إلا أن اللجنة المنظمة وافقت على إجراء تعديل طارئ على القائمة شمل إضافة أربعة لاعبين هم مروان حسين ومهدي كريم وسعد ناطق وفرحان شكور’.

ويفتتح المنتخب العراقي مشاركته في آسياد 2014 بمواجهة المنتخب النيبالي في 14 الجاري ضمن مواجهات المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها منتخبا اليابان والكويت.

وعانى المنتخب العراقي قبل مغادرته إلى كوريا الجنوبية من مسالة عدم التحاق عدد من اللاعبين بسبب تمسك الأندية التي تستعد للموسم الجديد من بينها أربيل الذي ينتظر مواجهتي نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في 16 و30 الجاري أمام كيتشي من هونغ كونغ.

على صعيد متصل أصرت إدارة أربيل على تمسكها بخدمات لاعبيها استعداداً لاستحقاقها في كأس الاتحاد بينما سمحت إدارة الشرطة لخمسة من لاعبيها بالالتحاق بالمنتخب قبل مباراة البيرو الودية الأخيرة في الإمارات ما دفع بالأخيرة إلى إصدار بيان ردت فيه بقوة على تصريحات المدرب شاكر.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi