مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مادونا متهمة بالسرقة

مادونا متهمة بالسرقة

طالبت نجمة البوب الأميركية مادونا برد الدعوى المقامة عليها ومدير أعمالها غي أوسيري من شركة تجميل بإعتبارها سرقت علامتها التجارية موضحة أنها لم تعمل بالتجارة في نطاق ولاية فلوريدا ويجب على المحكمة رد الدعوى لعدم الإختصاص.

فلوريدا:  طالبت نجمة البوب الأميركية مادونا بإسقاط الدعوى التي أقامتها عليها شركة التجميل والأزياء “هارد كاندي” بإعتبارها قد تعدت على حقوق الملكية الفكرية للشركة، وقامت بالمنافسة غير المشروعة، حيث قاضت الشركة النجمة مادونا ومدير أعمالها غي أوسيري وذكرت بإدعائها أنها سرقت إسم الشركة لتبيع ملابسها الرياضية، وأقراص مدمجة عن اللياقة البدنية، حتى بعد  أن رفضت هيئة براءة الاختراع الأميركية تسجيلها كعلامة تجارية لها.
وذكرت الوثائق التي حصل عليها موقع “رادار أون لاين”  أن مادونا أدعت أنها لم تقم بأية أعمال تجارية في ولاية فلوريدا، وبالتالي فإن الدعوى القضائية تخرج عن دائرة اختصاص المحكمة ما دفعها لمطالبة المحكمة برد الدعوى.
وذكرت مادونا أنها ومدير أعمالها لا يتدخلون في أي قرارات إدارية للشركة التجارية، مدعية أنها المسؤولة عن الجوانب الإبداعية بالمنتجات فقط، وأنها تعاملت مرتين فقط مع الشركة التي قامت برفع الدعوى عليها. وطالبت بإسقاط الدعوى، بحجة أنها لم تشارك في اتخاذ قرارات إدارة أعمال الشركة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi