مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الهيئة العليا: كلنا بيشمركة للدفاع عن شعب ومكتسبات كوردستان

الهيئة العليا: كلنا بيشمركة للدفاع عن شعب ومكتسبات كوردستان

تزامنا مع الاوضاع الامنية والسياسية التي يشهدها العراق، اطلق السيد رئيس اقليم كوردستان الاخ مسعود بارزاني دعوته للتعبئة العامة للدفاع عن كوردستان ارضا وشعبا ومكتسبات.

وبهذا الصدد الجلل، نؤكد ان جميع منتسبي الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي الاجتماعي وجميع منتسبينا في فروعنا ومكاتبنا هم بيشمركة جاهزون للدفاع عن الوطن الغالي كوردستان وعن المكتسبات التي تحققت في السنوات الاخيرة بفعل تضحيات شعب كوردستان وابناءه الغيارى من البيشمركة البواسل.

كما اننا نهيب بجميع اخواننا وابنائنا من الكورد الايزيديين في جميع مناطقنا الايزيدية الى تلبية دعوة الرئيس بارزاني، وتقديم كافة اشكال الدعم والاسناد المعنوي والمادي والاعلامي لقوات البيشمركة لتعزيز صمودهم في مواجهة اية اخطار او تحديات تهدد الامن والاستقرار في كوردستان.

كما ندعو جميع الابطال من منتسبي قوات البيشمركة من المتقاعدين من الكورد الايزيديين الى الاستجابة السريعة لنداء الرئيس بارزاني، من اجل الدفاع عن الوطن كوردستان.

ولابد من الاشارة الى انه في جميع سنوات النضال التحرري الكوردستاني والثورات الكوردستانية الخالدة، كانت المناطق الايزيدية تحمل اهمية وبعد استراتيجي لدى القيادة الكوردستانية في صراعها مع الانظمة الدكتاتورية السابقة بسبب موقعها الجغرافي، وكان من واجبنا ككورد ايزيديين ان نكون في الخندق الاول، وما زال من واجبنا ان نكون في المقدمة دائما لمواجهة اية اخطار محتملة، وسنبقى في المقدمة دائما مهما كثرت التضحيات من اجل ان تبقى راية كوردستان خفاقة وعالية، ومن اجل ان نكون بمستوى اصالتنا وانتماؤنا القومي الكوردي الاصيل.

وعليه نؤكد انه مثلما كان الكورد الايزيديين سندا قويا للبيشمركة في ايام النضال التحرري في مقارعة الانظمة الدكتاتورية، فانهم سيبقون على العهد دائما في الدفاع عن وطنهم كوردستان ضد اية تهديدات او تحديات قد تعترض مسيرة شعب كوردستان نحو تحقيق اهدافه وطموحاته المشروعة.

الشيخ شامو

رئيس الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي

دهوك ـ 20/6/2014

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi