مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مركز لالش فرع بارزان يرعى حفلا لتخرج الطلبة الايزيديين في بعشيقة

مركز لالش فرع بارزان يرعى حفلا لتخرج الطلبة الايزيديين في بعشيقة
نصر حاجي خدر
انطلاقا من نهجه في دعم وخدمة شريحة الطلبة والشباب الايزيدي، قام مركز لالش الثقافي والاجتماعي فرع بارزان برعاية ودعم حفلا لتخرج الطلبة الايزيديين وبحضور الطلبة الخريجين وعوائلهم وذلك على قاعة الزيتونة في بعشيقة يوم الأربعاء الموافق 23/4/2014.
وفي مستهل الحفل ألقى السيد رعد طارق الياس (رئيس مركز لالش الثقافي والاجتماعي فرع بارزان) كلمة جاء فيها: انه من دواعي سرورنا وفخرنا واعتزازنا ان نشارككم اليوم حفل تخرجكم، مضيفا: اعتاد مركز لالش الثقافي والاجتماعي منذ تأسيسه الاهتمام بشريحة الطلبة ورعايتهم رعاية خاصة ومميزة. مبينا: عمل مركزنا وفي كافة المحافل على دعم الطلبة انطلاقا من شعورنا بان الطلبة هم الحجر الأساس في بناء المجتمع الصحي والسوي القائم على أسس علمية وصحية رصينة، موضحا: ان مجتمعنا بحاجة لكم من اجل النهوض بالواقع الثقافي والاجتماعي ودفع عجلة التقدم والازدهار إلى الأمام. وأكد الياس: لم ندخر جهدا في عملية نقلكم إلى معاهد وجامعات إقليم كوردستان وخاصة بعد تعرض أخوانكم إلى الإرهاب في مدينة الموصل وكانت حكومة الإقليم سباقة في احتضانكم ورعايتكم رعاية خاصة. ودعا الياس الطلبة للاهتمام لمسالة الانتخابات المقبلة والتصويت لقائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل والتي هي (قائمة التحالف الكوردستاني) واختيار الأشخاص المناسبين كون الحزب الديمقراطي الكوردستاني كان أكثر الأحزاب الكوردستانية مدافعا عن حقوق الايزيدية وعن حقوقكم انتم الطلبة ووفر الآلاف من الوظائف للخريجين العاطلين.

وفي ختام كلمته نقل السيد رعد طارق تحيات السيد شيخ شامو شيخو (رئيس الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي) الذي كان بوده الحضور لكن بعض الارتباطات حالت دون ذلك.
فيما وزعت الشهادة التقديرية على الطلبة الخريجين وتخلل الحفل عدة فقرات فنية وترفيهية نالت استحسان الخريجين وعوائلهم الكريمة.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi