مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

مرشحو التحالف الكوردستاني في نينوى(243): نكون الصوت الحقيقي لمواطنينا وأولياتنا اكمال تعويض المشمولين بتعويضات المادة 140 خاصة، والارتقاء بالنظام التربوي

مرشحو التحالف الكوردستاني في نينوى(243): نكون الصوت الحقيقي لمواطنينا وأولياتنا اكمال تعويض المشمولين بتعويضات المادة 140 خاصة، والارتقاء بالنظام التربوي

أربيل 23 نيسان/ ابريل (PNA)- أكد مرشحو قائمة التحالف الكوردستاني في محافظة نينوى(243) لانتخابات مجلس النواب العراقي انهم سيعملون جاهيدين في حال نالوا ثقة المواطنين في نينوى للدفاع عن حقوق جميع المواطنين وسيادة القانون ويسعوا من أجل أن يكونوا الصوت الحقيقي للمواطنين، والأولوية ستكون لتعويض المرحلين والمشمولين بتعويضات المادة 140 من الدستور العراقي، والسعي عبر القوانين والتشريعات لاصلاح وارتقاء النظام التربوي.

وقالت المرشحة، ڤيان دخيل، عن الحزب الديمقراطي الكوردستاني وتسسلها في قائمة التحالف الكوردستاني في نينوى، (4)، “في حالة اعادة انتخابي كعضو في مجلس النواب العراقي، سأعمل، كما كنت دائما، دفاعا عن حقوق جميع المواطنين ومواطني محافظة نينوى وشنكال على ألأخص”.

وأشارت أنه “من أهم أولويات برنامجنا الانتخابي التركيز على إكمال توزيع تعويضات المرحلين والمشمولين ضمن حدود وضوابط لجنة تنفيذ المادة 140 بأسرع وقت”.

والمرشحة، ڤيان دخيل، هي عضو مجلس النواب العراقي في الدورة الحالية ورئيسة لجنة الخدمات والاعمار بالمجلس، وهي معروفة لدى جميع الكوردستانيين والعراقيين باخلاصها في أداء واجباتها ودفاعها الدائم عن حقوق المواطنين ومواقفها الحازمة تجاه المخالفين والمتقاعسين في أداء واجباتهم ومواجهاتها الجريئة لكل ظواهر الفساد والمتجاوزين.

كما قالت المرشحة، خلاصة شيخ حجي سمو، المرشحة عن قائمة تحالف الكوردستاني، وتسلسلها (32)، وهي خريجة معهد المعلمين قسم الرياضيات والعلوم، وخريجة كلية التربية قسم البايلوجي و خريجة معهد الوطن والسياسة كذلك، “اعاهد جميع من يثقون بي ويصوتون لي ان اكون الصوت الحقيقي لهم في البرلمان العراقي وادافع عن حقوقهم وأعمل على الاستجابة لمطاليبهم المشروعة”.

وأضافت “وأعمل جاهدة من خلال موقعي كعضوة في مجلس النواب العراقي على احقاق الحق وسيادة القانون وكذلك الاهتمام بالعملية التربوية وتصلاح النظام التربوي سيكون من بين أولوياتي”.

رسالة الشركاني/ شنگال

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi