مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

زعيم روسي يأمر مساعديه باغتصاب صحافية

زعيم روسي يأمر مساعديه باغتصاب صحافية
وكالات: تعرضت صحافية روسية لصدمة كبيرة، بعدما أمر فلاديمير زيرونوفسكي وهو زعيم سياسي من أنصار الكرملين مساعديه باغتصابها بوحشية لأنها طرحت عليه سؤالا عن العقوبات الروسية التي تبحث موسكو فرضها على اوكرانيا، ما اثار غضبه.

فقد صبّ زيرونوفسكي غضبه العارم على الصحافية ستيلا دوبوفيستاكيا عندما سالته سؤالاً عادياً عن العقوبات الروسية التي تزمع موسكو فرضها ضد كييف، نقلاً عن الموقع الإلكتروني لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الاثنين.

وشرع مؤسس الحزب الليبرالي اليميني المتطرف في الصراخ، ثم طلب من اثنين من مساعديه التوجه نحو الصحافية الحامل، وقال بصوت عال “عندما أصدر أمراً، ستتوجهان نحوها، وتغتصبانها بعنف”.

وفي هجومه العارم، قارن الزعيم السياسي الصحافية الروسية بقومية أوكرانية معروفة بالدفاع عن ثقافة بلادها وهي إيرينا فارانون، وقال “انظروا إلى إيرينا فارانون الحمقاء، إنها تتفجر بالعداء ضد روسيا. إنها تعاني من سعار في رحمها، ليس لديها عشيق، ليس لديها أحد”.

والصحافية وهي حامل في شهرها السادس تقوم بتغطية أنشطة البرلمان الروسي، وقد أصيبت بصدمة بعد أن توجه أحد المساعدين نحوها بالفعل، وأمسك بها. وهنا تدخل أحد الصحافيين الرجال، وقال “هي حامل، لماذا تهاجمها؟”.

ودفع الزعيم الروسي باثنين من مساعديه نحو الصحافية، قائلا “اذهبا، وقبلاها، اجذباها”. واقترب بالفعل أحدهما منها ولمسها وسط صدمة الحاضرين. وفي هذه اللحظة تدخلت صحافية روسية أخرى وقالت “هذا مهين ما الذي تفعله معها؟”.

ورد السياسي عليها بعنف بالغ “وما شأنك أنت”، وشرع في مواصلة هجومه على الصحافية الحامل بقوله “أنت امرأة حامل لا مكان لك في أماكن العمل، اذهبي واجلسي في بيتك، واعتني بطفلك”.

ومن جانبها، شرعت وكالة أنباء روسيا اليوم التي تعمل الصحافية الروسية لديها بإجراءات لمقاضاة الزعيم الروسي، الذي بادر بتقديم اعتذار رسمي عن استخدام كلمات عدوانية، وعرض المساهمة في تكاليف علاج الصحافية، كما قررت لجنة أخلاقيات البرلمان الروسي إجراء تحقيق في الواقعة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi