مارس 29, 2024

Lalish Media Network

صحيفة إلكترونية يومية تصدر باشراف الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك - كوردستان العراق

الاتحاد الوطني يبلغ الديمقراطي الكوردستاني رأيه النهائي بشأن حصته في حكومة الاقليم

الاتحاد الوطني يبلغ الديمقراطي الكوردستاني رأيه النهائي بشأن حصته في حكومة الاقليم

شفق نيوز/ عقد نائبا الامين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني كوسرت رسول وبرهم صالح والعضو القيادي في الحزب عقيلة رئيس الجمهورية هيرو ابراهيم احمد، الاثنين، اجتماعاً لمناقشة المباحثات التي اجراها وفد الاتحاد لتشكيل حكومة الاقليم مع وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني للخروج برأي نهائي وموحد بصدد حصة الحزب في الحكومة الجديدة.


وقال موقع “خندان” المقرب من نائب الامين العام للاتحاد الوطني برهم صالح فيما وصفه بمعلومات حصل عليها وتابعته “شفق نيوز”، ان القادة الثلاثة ناقشوا جميع المقترحات والمباحثات الخاصة بتشكيل الحكومة وقرروا ان يصدر قرار اليوم بحضور جميع اعضاء المكتب السياسي للاتحاد ومن ثم ابلاغه للحزب الديمقراطي الكوردستاني.

واشارت المعلومات الى ان الاجتماع عقد في منزل كوسرت رسول وان جميع الاراء والمقترحات ستتم مناقشتها مع المكتب السياسي للحزب.

وكان الوفد المفاوض للاتحاد برئاسة برهم صالح قد عقد امس اجتماعا مع وفد الحزب الديمقراطي برئاسة نيچيرفان بارزاني في منزل صالح في اربيل.

وبعد الاجتماع جدد صالح اصرار الاتحاد على تسلم منصب وزارة الداخلية معلنا ان الاتحاد ليس ضد الاتفاق الذي تم بين الديمقراطي وحركة التغيير بشأن تشكيل الحكومة الجديدة لاقليم كوردستان.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 by Lalish Media Network .   Developed by Ayman qaidi